أخبار الشرقيةسلايد

بسبب مشادة كلامية.. شخص يسكب ماء النار على آخرين بأولاد صقر

25961728626862176

تباشر نيابة أولاد صقر بالشرقية، برئاسة عمرو سيف، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التحقيق فى واقعة الشروع فى قتل “فيصل ع ع” كهربائى، بعد إصابته بحروق بنسبة 70% من أحد الأشخاص بسبب مشادة كلامية.

 تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بين كل من “شيرين ع ال” و”ف م س” و”م ع ال” طرف أول، و”ع س” و”ف ع ع” طرف ثانى.

 وكشفت تحقيقات مصطفى ممدوح، وكيل نيابة أولاد صقر، وسكرتارية محمد نور، أنه أثناء قيام الطرف الثانى بأعمال كهربائية بمنزل مجاور لمنزل الطرف الأول، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها “م” بسكب كمية من مياه النار على الطرف الثانى تسببت فى إصابة فيصل بنسبة حروق كبيرة بالجسم تصل إلى 70% وتم نقله إلى مستشفى ههيا للحروق، فيما أصيب”عمر” بإصابات طفيفة.

 تم القبض على الطرف الأول، وبسؤالهم أقروا بقيام الطرف الثانى بالتعدى عليهم بالضرب وإتلاف سياراتهم، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2610 جنح أولاد صقر.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى