ثقافة و فن

بعد غلق شيري عادل حساب تويتر.. فنانون هاجمهم الجمهور فأغلقوا صفحاتهم

فنانون هاجمهم الجمهور فأغلقوا صفحاتهم
فنانون هاجمهم الجمهور فأغلقوا صفحاتهم

كتب | شادي زعبل

بعدما أثارت الجدل بزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود ردت أمس الفنانة شيري عادل بعد تدشين حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشرت شيري عادل في أول تويته لها على الحساب الرسمي: صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيب للقلوب.

ومع نشر تلك التويتة قام الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم والغضب من شيري عادل .

أبرز نماذج المشاهير الذين أغلقوا حساباتهم الشخصية على السوشيال

 – غادة عبدالرازق:

تعرضت لهجومًا شرسًا عقب نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي، وظهرت من خلاله في صورة غير لائقة، ولاقت هجوما كبيرًا من رواد سوشيال ميديا، ما دفعها إلى الاعتذار وغلق صفحتها الشخصية وإعلانها أنها لم تعود لمواقع التواصل الاجتماعي قبل عام.

– شيرين عبدالوهاب:

قررت شيرين غلق حسابها الشخصي بعد نشرها صورة أحدثت جدلا كبيرا بين جمهورها، وظهرت فيها بين أحضان مدير أعمالها ياسر خليل، معلقة: ربنا يخليك ليا، حيث أعتقد بعض متابعي الفنانة أن الرجل الذي يحتضنها في الصورة بطل قصة حب جديدة في حياة شيرين.

واعتذرت الفنانة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: جمهوري العزيز، أنا آسفة إني بتصرف بتلقائية، تصرفاتي التلقائية تسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس أنا بحترمهم وبعزهم، ومابحبش أكون سبب مشاكل لهم، عشان كده أنا قررت إني أقفل حساب الإنستجرام بتاعي، بحبكم كلكم.

– هيفاء وهبي:

تكرر الأمر مع الفنانة اللبنانية هيفاء وأغلقت حسابها على موقع إنستجرام، بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها تعليقا على صورها، ووجهت هيفاء رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها: باي باي إنستجرام، هيك شعب بدو صور خنازير مش صور سوبر ستارز، أرجوكم مافيش داعي للتعليق تحت هذه الصورة لا يوجد شباب ولا جمال فيها ليحرق قلوبكم، إنه مجرد شعار انستا، مضيفة أنها ستدشن حسابا خاصا على الموقع لأصدقائها فقط.

– شمس الكويتية:

أعلنت الفنانة شمس الكويتية إغلاق صفحتها الشخصية عبر موقع تويتر، بسبب التعليقات الطائفية والانتقادات التي توجه إليها من بعض المتابعين، والتي تصل إلى درجة الشتائم، وكتبت: حسابي مقفل إلى إشعار آخر حفاظا على بيئتي وبيئة متابعيني من المتطرفات والمتطرفين.. وإن شاء الله نفتح القفل سنة 2200.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى