ثقافة و فن

بـ5 أعمال أبرزها مع الزعيم.. بيومي فؤاد يواصل سيطرته على «موسم رمضان»

%D8%A8%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A %D9%81%D8%A4%D8%A7%D8%AF

على مدى الأعوام السابقة تراكمت أعمال الفنان بيومي فؤاد ونجاحاته، حتى أصبت للكل أنه ممثل “جوكر” استحوذ على نصيب الأسد من المشاركات التليفزيونية رمضان الماضي وحتى من أفلام السينما ومسلسلات الإذاعة، تنوعت جميعها بين الكوميديا والتراجيديا والأكشن، وهي ظاهرة يبدو أننا سنكون على موعد جديد معها هذا العام.

يعيش بيومي حالة من التوهج الفني، بسبب كثرة ارتباطاته التي بلغت 7 مسلسلات و7 أفلام بدأ بالفعل بتصوير بعضها، والباقي لا يزال في إطار التحضيرات، وبلغ من النجاح أن الزعيم عادل إمام قرر الاستعانة به في عمله المقبل، والذي سيقوم بتأليفه يوسف معاطي.

7 مسلسلات تلفزيونية سيقوم بيومي ببطولتها، 5 منها في رمضان المقبل، وهي: “عفاريت عدلي علام ” للزعيم الفنان عادل إمام، من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، و”الحلال” للنجمة سمية الخشاب، من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج احمد شفيق، و”لمعي القط” من بطوله الفنان محمد امام، تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفه، و”الضايعين” من بطوله دنيا سميرغانم، تأليف مصطفي صقر، وإخراج احمد الجندي، و”خلصانه بشياكه” من بطوله احمد مكي وهشام ماجد وشيكو، وإخراج هشام فتحي، فضلا عن مسلسلين “ولاد تسعه” من بطوله نيكول سابا وخالد سليم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج احمد شفيق، والذي يعرض حاليا علي احدي القنوات المشفره ومقرر عرضه علي القنوات لفضائيه المفتوحه خلال أيام، فضلا عن مسلسل كابتن انوش والذي يشهد اولي بطولاته إخراج متز التوني ويعرض علي قناه “ام بي سي مصر”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى