أخبار مصرسلايد

قرار هام بشأن بيانات البطاقات التموينية

بيانات البطاقات التموينية
بيانات البطاقات التموينية

بيانات البطاقات التموينية .. اتخذت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قرار هام بشأن بيانات البطاقات التموينية، حيث قررت إعادة هيكلة منظومة الدعم وبالأخص دعم الخبز والسلع التموينيةـ، وذلك حتى يصل إلى كل من يستحقه، وهم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

حيث قامت الحكومة بتشكيل لجنة تضم في عضويتها وزارات التموين، والتخطيط، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك التضامن الاجتماعي، والتجارة والصناعة، وعدد من الجهات المعنية بهذا الشأن، برئاسة مجلس الوزراء.

بيانات البطاقات التموينية

كما من المقرر أن تقوم اللجنة بوضع معايير خاصة بتنقية المنظومة التموينية، والتي تكون من الأسر غير المستحقة للدعم، والإبقاء على المستحقين فقط التي ستعتمد بشكل أساسي، على قواعد البيانات التي توجد لدي الجهات التابعة للدولة.

بيانات البطاقات التموينية
بيانات البطاقات التموينية

وفي سياق متصل، طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين، إليكم الخطوات بكل سهولةيبحث الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الماضية، عن طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين.

تزامنا مع تحديث بيانات المنظومة من أجل الوصول إلى مستحقين دعم السلع الغذائية، من أجل ضمان مستوى معيشي أفضل لهم، وسنتعرف في هذ التقرير علن تلك الخطوات.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2022:

يتم الدخول على موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــا.
اختيار أيقونة تحديث البيانات.
كتابة بيانات صاحب البطاقة التموينية كاملة.
تحديد عدد أفراد الأسرة المسجلين في البطاقة التموينية وبياناتهم.
اختيار مكتب التموين التابع له البطاقة التموينية.

بيانات البطاقات التموينية
بيانات البطاقات التموينية

إدخال رقم محمول للتواصل.
الضغط على زر الحفظ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى