علوم و تكنولوجيا

تأثيرات «سناب شات» على فيديوهات الـ «فيسبوك»

%d9%81%d9%8a%d8%b3-22

كتبت | ثريا غنيم

قامت شركة «فيسبوك» بإطلاق ميزة جديدة تضاف إلي المميزات التي يتمتع بها الفيس بوك وهي خاصية إضافة بعض التأثيرات الخاصة بالوجه على لقطات الفيديو .

بحسب موقع «businessinsider» شهد يوم الخميس الماضي إعلان شركة «فيسبوك» عن خدمة جديدة تضاف إليها وهي خدمة تتيح إمكانية وضع تأثيرات الوجه على لقطات الفيديو الحية مستعينًا في هذه الفكرة بتطبيق «سناب شات.»

وأضاف الموقع أن هذه الخاصية هي بالفعل تفعلت في أمريكا ونيوزيلاند من خلال الهواتف التي تعمل بنظام«IOS» ومن المحتمل أنها في طريقها لأن تصبح مدعومة في هواتف الأندرويد.

والجدير بالذكر أن «فيسبوك» يستخدم صور من الواقع الذي يرتبط به الفيديو مثل الجماجم وكافة الصور المتاحة خلال تطبيق سناب شات.

وأكد الموقع على أن الصور الشخصية التي يستخدمها سناب شات هي بالفعل تكون بالفعل ممولة من بعض الشركات الأجنبية مثل تاكو بيل .

وبالفعل قام شركة الفيس بوك بشراء حق هذا التطبيق في وقت قريب من السنة الحالية، و يعتقد أن هذه الخاصية سوف تزيد من معدل رواد الفيس بوك الذين يميلون إلي إلتقاط الفيديوهات الحية ووضع عليها بعض الصور الغربية وفق تطبيق سناب شات.

وأكد شيرس كوس أحد المسئولين في شركة الـ «فيس بوك» أنه من المتوقع أن الفيس بوك سوف يشهد تطورات كبيرة في مجال إنتاج الفيديو والكاميرا وإدخال تعديلات على لقطات الفيديو.

ونذكر أن سبق أن أعلن عنها مارك زيورج وأن هذه الخاصية كانت في ذلك الوقت محل الأختبار.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى