ثقافة و فن

تعرف على التفاصيل الكاملة لخلاف محمد رمضان وبيومي فؤاد

تعرف على التفاصيل الكاملة لخلاف محمد رمضان وبيومي فؤاد

بدأ الخلاف بين محمد رمضان وبيومي فؤاد حينما صرح الأخير خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة نجوم FM حينما وجه مروان قدري سؤالا لبيومي فؤاد عن رأيه في مسلسل “الأسطورة”، فرد بيومي إنه لم يعجبه المسلسل ولا الشخصية التي قدمها رمضان، ويتفق مع الناس الذين يروه أنه يدعو إلى البلطجة والعنف، رغم أنه يحب محمد رمضان ويراه نجم يستحق النجاح، مؤكدا أنه مختلف معه فيما يقدمه من أعمال، ولكنه يراه ممثلا جيدا جدا ويستطيع أن يقدم أعمال أخرى، مشيرا إلى أن رمضان سبق ووعد جمهوره أنه سيعتبر فيلم “شد أجزاء” أول أفلامه وأنه نادم على الأعمال السابقة التي قدمها، ولكن هذا لم يحدث.

https://youtu.be/_v3RSwqDI9M

وكتب محمد رمضان ردا على تصريحات بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook ساخرا ما شاء الله ?وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي ؟! ده أنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي) سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت.

ولكن الأزمة لم تنته بذلك، ليتحدث بيومي مرة أخرى عن الخلاف بينه وبين رمضان خلال حديثه لبرنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة، موضحا أنه وجه نقد للمسلسل دون قصد، فهو لم يشاهد إلا حلقة واحدة من المسلسل وإندهش من طريقة كلام رمضان التي تشبه “الحشاش” على الرغم من أنه يجسد دور شخص يحلم بالتقدم للنيابة.

أما عن وصف رمضان لبيومي فؤاد بـ “النحيت” لكثرة أعماله الدرامية في رمضان، أكد بيومي أنه ليس حزينا من وصف رمضان له وذلك لأن جميع أدواره مختلفة ولا تشبه بعضها.

مسلسل “الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار وياسمين صبري.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى