ثقافة و فن

تعرف على برامج شهر رمضان 2019

برامج شهر رمضان 2019
نيشان ورامز جلال

 

كتبت | هدير هشام

يستعد كلًا من «رامز جلال» و«نيشان» لتقديم برنامج جديدة في شهر رمضان 2019، حيث يتميز رامز ببرامج المقالب، ولكن «نيشان» يأخذ طابعًا إجتماعيًا ببرنامج «توأم روحي»

برنامج رامز جلال في رمضان 2019 

يوعد«رامز جلال» من أشهر الفنانين في برامج المقالب بالوطن العربي، حيث تعتمد أفكار حلقاته طوال الوقت على إثارة رعب الضيوف وفزعهم.

حيث يجهز «رامز جلال» لتقديم تجربة سينمائية جديدة لعرض مقلب شهر رمضان 2019 هذا العام، في مكان غير متوقع وهو بإحدى الجزر بدولة إندونسيا التي تقام عليها حلقاته، بعنوان «رامز خارج نطاق التغطية».

كما يعد برنامج «رامز تحت الصفر» الذي عرض في رمضان الماضي، هو الثامن لـ «جلال» في مجال المقالب، بعد برامج «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء» و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض».

برنامج نيشان في رمضان 2019

كما يستعد «‏نيشان» الإعلامي اللبناني لتقديم برنامجه الفني الجديد في شهر رمضان 2019 والذي يحمل عنوان ‎«توأم روحي»، حيث قام بإخراجه «كميل طانيوس».

وتدور حلقات برنامج «نيشان» بحوار مع مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، كما سيعرض على إحدى شبكات القنوات المشفرة، وذلك بعدما أبرم معها نيشان عقدًا لمدة 3 سنوات، بعد انتهاء عقده مع قناة «الجديد» اللبنانية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى