ثقافة و فن

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية ل​إيمان عز الدين

الحالة الصحية ل​إيمان عز الدين
الحالة الصحية ل​إيمان عز الدين

قال الكاتب الصحفي وليد عبد الرحمن، زوج الإعلامية إيمان عز الدين ورئيس تحرير برامجها، إن زوجته تخضع لعملية جراحية دقيقة للمرة الثانية بمستشفى القاهرة التخصصي على خلفية الحادث الذي تعرضت له منذ بضعة أيام.

وناشد عبدالرحمن، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، المواطنين بالدعاء لزوجته.

وكان عبد الرحمن، ذكر أن الإعلامية إيمان عز الدين تجاوزت مرحلة الخطر إثر الإصابات التى ألمت بها بعد الحادث المروع الذي تعرضت له الاثنين قبل الماضي 27 أغسطس. ونجحت جهود الأطباء فىي السيطرة فعليًا على ارتشاح المخ، ومنعه من الزيادة والتجمع الدموي في البطن على خلفية الصدمة العنيفة.

وأضاف عبد الرحمن: الآلام المبرحة التي تُعاني منها نتيجة تهتك مفصل وعظام القدم اليمنى والساق مازالت تسيطر عليها بقوة، ويعمل الفريق الطبي المعالج بقيادة استشاري العظام، الدكتور محمد نبيل من أجل السيطرة على الإصابة غير إنه يرى أنها مازالت تحتاج إلى وقت كبير لم يتم تحديده حتى الآن، وجراحات متعددة للتعافى، ومن المقرر أن تلتزم إيمان بعد خروجها بالكرسى المتحرك لفترة غير معلوم مداها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى