أخبار مصرسلايد

تعليق شديد اللهجة من محمد رمضان على قرار إيقافه عن العمل

رمضان 4
علق محمد رمضان منذ قليل الفنان ولأول مرة على قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل، وذلك على إثر التحقيق في واقعة نشر صور له مع مغني إسرائيلي.

وفي تعليق شديد اللهجة أعلن “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن احترامه الكامل لقرار النقابة بشأن إيقافه عن العمل حتى التحقيق معه.

قائلًا: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

وتابع: ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!

واستطرد: انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.

رمضان 5

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى