ثقافة و فن

تعليق ياسر جلال على مقلب رامز

ياسر جلال على مقلب رامز

 

 

 

علَّق الفنان ياسر جلال على مشاركته في الإعلان الخاص بشركة اتصالات لخدمات المحمول، موضحًا أنه كان من المفترض أن يظهر مع أخيه رامز جلال، لكن نظرًا لانشغال رامز بالسفر لتصوير برنامجه لم يستطع المشاركة.

أضاف جلال خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة cbc، أن كل ما ورد في الإعلان عن أنه كان في طفولته مشاغبًا ويتسبب لرامز في العديد من المشاكل، غير صحيح، وأن كل ما ورد في الإعلان كدب في كدب، كما أن الطفلين اللذين ظهرا في الإعلان ليسا هو ورامز في صغرهما، ولم تظهر والدته أو أي من أسرته، كما تردد، موضحًا أن والدته متوفية أصلا فكيف تظهر في الإعلان.

تعليق ياسر جلال على مقلب شقيقه رامز

تابع أن رامز خفيف الظل منذ صغره، وينفذ كل ما يخطر بباله فورًا، وكان يفعل العديد من المقالب أيضًا في طفولته، مشيرًا إلى حبه الشديد لشقيقه، وأنه طيب القلب رغم المقالب التي يوقع بها ضحاياه، كما أنه يمتلك جماهيرية عريضة ومحبوب من الناس جميعًا بمختلف أعمارهم، قائلا: فلتكن هذه المقالب هي الكاميرا الخفية بلغة هذا العصر، وأنا شايف الأمر عادي، وهو ناجح فيه.

وحول سبب عدم ظهوره في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه، قال ياسر إنه بطبيعته شخصية تحب الاحترام المتبادل مع الآخرين، ويرفض الظهور كثيرا في البرامج التلفزيونية إلا التي يعرف طبيعتها جيدًا وشخصية من يقدمها، مشددًا على أنه يرفض الحصول على أي أجر أو مقابل مادي مقابل الظهور في البرامج المختلفة، لذلك لن يجد شقيقه رامز طريقه ليصل إليه ليوقع به في مقالبه.

 

 

https://youtu.be/0IJ7cXvEmzc

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى