توك شوسلايد

حقيقة تعيين معلمي الحصة في التعليم

تعيين معلمي الحصة
تعيين معلمي الحصة

تعيين معلمي الحصة هي الكلمة الأكثر بحثًا خلال الأيام الماضية وذلك عقب إعلان وزير التربية والتعليم عن منظومة الاستعانة بالخريجين في المدارس بالحصة .

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن محظورات التابلت المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، وهي عبارة عن تأليف كامل من الألف إلى الياء.

تعيين معلمي الحصة

ولا يوجد منع من الدخول إلى محرك البحث “جوجل”، وخلافه، معقبًا: “كل هذه الأمور هراء أجوف،…الكلام ده من خيال المؤلف”.

وتابع “شوقي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع على فضائية “mbcمصر”، مساء الأربعاء، أن الكثير من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالترويج للشائعات، ويتم ترديد هذه الشائعات على إنه ا حقيقية.

مضيفًا أنه في حوار مستمر مع وزير المالية الدكتور محمد معيط، ودولة رئيس الوزراء الدكتورة مصطفى مدبولي، في محاولة للعمل على التغلب على مشكلة نقص المعلمين، معقبًا: “خلال الفترة السابقة تم ضخ ملايين الجنيهات من موارد الوزارة لتعيين المعلمين بالحصة”.

ولفت إلى أن الوزارة تطلب تعيين المعلمين من قبل الدولة، بالرغم من توقف التعيين، ونسعى لإيجاد طاقة أمل في هذه الموضوع خلال الأيام المقبلة بإذن الله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى