أخبار العالم

تفاصيل واقعة ذبح زوجة على يد زوجها بالقليوبية

زوج يمزق جسد زوجته
زوج يمزق جسد زوجته

كتبت | هدير هشام

كشف التحريات مباحث القليوبية تفاصيل قيام زوج بتمزيق جسد زوجته بقرية بلتان طوخ بالقليبوبية، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وأوضحت التحريات بأن المتهم كان دائمًا الاعتداء والتطاول على زوجته بالسب والشتم، مما اضطرها للشكوى إلى شقيقه، الذي طرده من المنزل.

كما تبين لضباط المباحث أن الاشتباكات بين الزوجين تجددت حينما حاول الزوج العودة إلى منزله، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه.

تطورت إلى مشاجرة اعتدى على إثرها المتهم بسلاح أبيض سكين على زوجته وشقيقه، ما أدى إلى مقتل الأولى وإصابة شقيقه.

بسبب فانوس رمضان.. زوج يمزق جسد زوجته

ومن جانبه تم نقل الجثة الزوجة إلى المستشفى، وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بمقتل «ث. ع» ربة منزل علي يد زوجها «خ.ي» والذي تعدى عليها بالسكين.

وبسؤال أحد شاهدي العيان عن السبب وراء هذا الحادث الأليم، أوضح أن الزوجه طلبت من زوجها شراء فانوس رمضان كي تفرح أطفالها مثل باقي أطفال الجيران وما كان منه إلا أن قام بذبحها بسبب ضيق الحالة المادية التي يعاني منها.

وأشار شاهد العيان أن القتيلة كانت سيدة تتميزبسمعة الحسنة وتقوم علي تربية أطفالها وتعمل في بعض الأحيان وتساعد زوجها على مصروفات المنزل والمعيشة.

مصرع 4 وإصابة 20 في حادث بالشرقية

2018 12 29 3 6 41 705
الصورة أرشيفية

وفي بدايه أول أيام شهر رمضان المبارك، لقي 4 عمال مصرعهم وأصيب 20 آخرين في حادث بالشرقية، حيث تصادم أتوبيس يقل 26 راكب من عمال بإحدى شركات العاشر وسيارة نقل.

وقد تلقى اللواء «جرير مصطفى»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «محمد والي»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس، بوقوع حادث تصادم بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس 26 راكب من عمال أحدي الشركات، وتم نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس العام وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 ، وجاري إجراء الإسعافات الأولية لهم.

حفظت مديرية أمن الشرقية على السائق «س.ح.ع» 57 سنة من أبوحماد، سائق سيارة النقل التي اصطدمت في أتوبيس حادث العاشر من رمضان.

التفاصيل الكاملة للحادث

البداية عندما تلقى اللواء «جرير مصطفي» مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية.

يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس بوقوع حادث تصادم بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

وانتقل اللواء «إيهاب لمعي» حكمدار الجنوب، والعقيد «محمود مرسي» مأمور قسم ثان العاشر من رمضان، والرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث القسم، وقوة من القسم إلى موقع الحادث.

ودفع مرفق الإسعاف بأكثر من 10 سيارات، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس 26 راكبًا من عمال إحدى الشركات بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس العام، وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين.

وقامت إدارة مستشفى بلبيس بتحويل 5 من مصابى حادث العاشر من رمضان إلى مستشفى الأحرار.

وتم دخول 2 من المصابين للعمليات بقسم العظام، وتم خروج 13 مصابا بعد تحسن حالتهم.

التحفظ على سائق السيارة النقل

كانت قد تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، على «س ح ع» 57 سنة من مدينة أبوحماد، سائق السيارة النقل.

في حادث مصرع وإصابة 24 عامل من عمال الشركة الكندية للكرتون بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

فيما أصيب سائق  أتوبيس الشركة في الحادث، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى