أخبار مصرسلايد

“عاش عمره داعي إلى الله”.. تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر التي أبكت رواد السوشيال ميديا: تريلا دهست سيارته

تفاصيل وفاة إمام مسجد الأقرم
تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم

تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم.. لفظ الشيخ هاني الشحات، إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر بالقاهرة، أنفاسه الأخيرة، ظهر اليوم الأحد، إثر حادث تصادم أليم.

تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم

وقد سادت حالة من الحزن الشديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحادث، حيث تحولت سيارة الفقيد لكتلة من الخردة بعد أن دهستها سيارة تريلا، بمنطقة كوبري المنهل.

وعلى الفور استدعاء سيارة الإسعاف لمكان الحادث، وجرى نقل جثة المتوفي للمستشفى، وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل عقب صلاة العشاء أمام مسجد الأرقم بمدينة نصر.

حداد على السوشيال ميديا بعد وفاة إمام مسجد الأرقم

وقد انتشرت منشورات نعي الإمام الراحل على موقع فيس بوك، حيث قال حساب باسم محمد حلمي: “أخونا الطيب الجميل القارئ الحافظ الخاشع الشيخ هاني الشحات إمام مسجد دار الأرقم بمدينة نصر توفاه الله في حادث اليوم، أسأل الله أن يغفر له ذنبه وأن يشمله برحمته وأن يجزه عن الإحسان إحسانا، وعن التقصير عفوا وغفرانا نحتسبه كان من الصالحين ولا نزكيه على الله”.

تفاصيل وفاة إمام مسجد الأقرم
تفاصيل وفاة إمام مسجد الأرقم

وقال حساب آخر باسم طارق خليل: “الي كان في العربية الي اتهرست دي هو الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم الله يرحمه، الحادثة كانت النهاردة الصبح، اظن أول مرة حضرتله خطبة كان من اكتر من 12 سنة، عاش عمره داعي إلى الله وقارئ للقرآن، كان بشوش وطيب وخلوق رحمة الله عليه”.

ورصدت كاميرات المراقبة بمكان الحادث اللحظات الأخيرة في حياة أمام مسجد الأرقم، وظهر أنه أثناء محاولة المتوفي بالدوران بسيارته، جاءت سيارة تريلا بسرعة جنونية ودهست سيارة الأول من الخلف، وزحفت بها لمسافة تزيد عن 30 مترا.

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال الشهود العيان على الواقعة، وتم ضبط سائق التريلا والتحفظ عليه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى