أخبار الشرقية

جمعية الأورمان تقيم مهرجان خيري لمساعدة المحتاجين بأولاد صقر

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب

كتب | أحمد سمير

شهد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية مهرجان جمعية الأورمان الخيري لمساعدة الفقراء والمحتاجين وذلك بقرية بني حسن بمركز أولاد صقر.

حيث تم توزيع قروض حسنة وشهادات أمان على الأسر المستحقة وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومساعدات لزواج اليتيمات من بنات القرية، كما تم الموافقة على إجراء العديد من العمليات بالقلب والعين على نفقة جمعية الاورمان، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية.

مهرجان خيري لمساعدة المحتاجين بكفر صقر
مهرجان خيري لمساعدة المحتاجين بأولاد صقر

جاء ذلك بحضور اللواء «السعيد عبدالمعطي» مستشار المحافظ للمشروعات، واللواء «حسن الجندي» سكرتير عام المحافظة، والأستاذة «ميرفت فهمي» وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية.

واثنى محافظ الشرقية على الجهود التي تبذلها جمعية الأورمان من كفالة الأيتام والمحتاجين وبناء أسقف للمنازل وتوصيل خطوط المياه للقرى المحرومة من المياه وغيرها من الأنشطة الخيرية.

وأكد المحافظ على أهمية دور المشاركة المجتمعية وجمعيات المجتمع المدني، في الوصول للأسر الأكثر احتياجًا والمعدومة بكافة قرى ومدن محافظة الشرقية، لمساعدتهم للعيش حياة كريمة تليق بهم.

كما دعى الدكتور «ممدوح غراب» جميع الجمعيات الأهلية بمحافظة الشرقية إلى التكاتف لمساعدة الدولة في الارتقاء بالحالة المعيشية للأسر الفقيرة.

 

 

 

 

مهرجان خيري لمساعدة المحتاجين بكفر صقر
مهرجان خيري لمساعدة المحتاجين
محافظ الشرقية يحضر مهرجان خيري بكفر صقر
محافظ الشرقية
جمعية الأورمان تنظم مهرجان خيري
جمعية الأورمان تنظم مهرجان خيري
جمعية الأورمان تنظم مهرجان خيري بكفر صقر
جمعية الأورمان تنظم مهرجان خيري بأولاد صقر

زر الذهاب إلى الأعلى