ثقافة و فن

حقيقة القبض على أحمد سعد بعد فيديو انتقاد رفع الأسعار

حقيقة القبض على أحمد سعد
حقيقة القبض على أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد عن تولي المحامي بالنقض أشرف عبد العزيز الدفاع عنه ضد البلاغ المقدم للنائب العام بسبب الفيديو الذي نشره على صفحته بتطبيق إنستجرام والذي انتقد فيه ارتفاع أسعار المواد البترولية.

ونشر أحمد سعد صورة للمحامي أشرف عبد العزيز على صفحته بموقع فيس بوك وعلق عليها قائلا :”بيان اعلامي” .. يعلن المطرب احمد سعد بأنه وكل الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض بتولي المرافعة والدفاع في البلاغ المقدم ضده إلى السيد الأستاذ المستشار النائب العام”.

القبض على أحمد سعد

وعلى حسابه بإنستجرام، نشر سعد صورة للداعية الإسلامي أحمد الشقيري، مستعينا بقصة سيدنا يوسف قائلا: “أرادو قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع”، مما جعل البعض يظن بأنه رد غير مباشر منه حول البلاغ المقدم ضده.

كان أحمد سعد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يغني بعض الكلمات اعتراضا على إلغاء الدعم ورفع الأسعار، وكتب أن هذا تعليقه على ضريبة البنزين الجديدة.

https://instagram.com/p/BkGLgm7BBlQ/?utm_source=ig_embed

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنان أحمد سعد، بسبب الفيديو الذي نشره وانتقد فيه ارتفاع الأسعار.

كتب فرحات عبر حسابه على فيس بوك أنه تقدم بالبلاغ ضد سعد بسبب الفيديو الساخر الذي نشره الأخير بقصد إحداث فتنة بين طوائف الشعب.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى