ثقافة و فن

حقيقة هروب فرجاني ساسي من لقاء المصري وظهوره مع رامز جلال

 

ساسي
فرجاني ساسي

كتبت | هدير هشام

كشف أحد العاملين بنادي الزمالك نافيًا ماتداول حول هروب فرجاني ساسي لاعب الزمالك عن المباراة في الدوري المصري سبب تراكم البطاقات الصفراء، قائلًا لا أساس من الصحة لما قيل.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي حصل على بطاقة صفراء أمام سموحة في الدقيقة 88، ليتأكد غيابه عن لقاء المصري بسبب حصوله على الإنذار الثالث، لافتًا إلى عدم تصديق ما يتم تداوله دون الاستناد للحقائق.

ويذكر أن فرجاني  تغيب عن لقاء حسنية أغادير، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

رامز جلال
رامز جلال

اقرأ المزيد: برلماني مقالب رامز جلال تصل للقتل

طالب رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب النائب«علاء عابد» من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بسرعة اتحاذ قرار عاجل بالوقف الفوري لبرنامج رامز جلال.

وكشف رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب في بيان له، بأن مايقدمه رامز جلال من برامج تحول لمنصة تهين المصريين وأصبح به ألفاظ سوقية وسب وقذف علني.

وأشار رئيس لجنة حقوق الانسان في بيانه بأن جرائم برنامج رامز في الشلال تصل إلى حد الشروع القتل، وأن البرنامج تحول من الهزار إلى إهانة للمصريين والعرب.

وقال «علاء عابد» إن مهزلة رامز جلال أدت الى استياء وغضب شديدين لدى الرأى العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية من أول حلقة تم إذاعتها في أول يوم من شهر رمضان المعظم .

اقرأ المزيد: كيف استغل رامز جلال المشاهير في تنفيذ مقالبه؟

يتسائل الكثير من متابعي رامز جلال حول ما سيقدمه  خلال شهر رمضان من كل عام، من مقلب جديد والاختلاف الذي سيظهر به في كل موسم عن سابقه، حيث سينطلق بعد يومين برنامجه رامز في الشلال.

و من جانبه يطل الفنان هذا العام  بحسب بيان mbc على جمهوره بصحبته غوريلا، خلال برنامجه رامز في الشلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم الفن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم.

حيث تقوم فكرة البرنامج على مكالمة تليفونية من الإعلامية اللبنانية مهيرة عبدالعزيز، حسبما ذكرت بعض المواقع الإخبارية لفنان تتفق معه على تصوير إعلان في جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، وأثناء محاولة الضيف إنقاذ نفسه تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وهي في الحقيقة رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل.

وكثيرًا ما يستعين رامز بطرف آخر، لكي يساعده في مقلبه، ويكون قادرًا على إقناع الضيف واستدراجه لمقلب رامز دون أن يعلم، فالموسم الماضي، استعان بالإعلامي ولاعب كرة القدم السابق مجدي عبدالغني، في برنامج رامز تحت الصفر، ببرنامج يتم تصويره في روسيا، لدعم المنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم روسيا 2018.

كما استعان رامز، في العام قبل الماضي، بالإعلامي اللبناني نيشان، لإقناع المشاهير للظهور ضمن أحداث برنامج خاص به يتم تصويره في صحراء أبو ظبي، وبعدها يتم عمل المقلب، حيث يكتشف الضيف أنه وقع ضحية لمقلب دبره رامز جلال ضمن أحداث برنامجه “رامز تحت الأرض.

وبمساعدة الفنان عزت أبو عوف، نفذ رامز مقلبه في رامز ثعلب الصحراء، بعد إقناع الأول للنجوم بتصوير برنامج لدعم السياحة بعد عام واحد فقط من قيام ثورة يناير، وبالفعل يلبي عدد من الفنانين الدعوة، وبعدها يتضح أن الأمر كله عبارة عن مقلب.

زر الذهاب إلى الأعلى