ثقافة و فنسلايد

حمو بيكا يعلق على اتهامه بالتعدي بالضرب على شاب حاول التصوير معه

حمو بيكا
حمو بيكا

علق المطرب الشعبي حمو بيكا، على اتهامه بالتعدي بالضرب على شخص حاول التصوير معه، في واقعة التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث جرى تحرير محضرا رسميا يفيد بتعدي حمو بيكا والبودي جارد الخاص به، على شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه، وذلك بالكيلو 21 غربي الإسكندرية.

أول تعليق لحمو بيكا

ووفقا لما نشره موقع الوطن، فقد خرج حمو بيكا عن صمته ليدافع عن نفسه، قائلا: “أن الشخص اللي حرر البلاغ كان مخمور وليس في وعيه وقت الواقعة، وهو ما أثبتته التحريات، حيث وقف أمام المطعم وقام بتصويري فيديو بدون إذني، وأخذ يردد أنا هضرب حمو بيكا”.

وأضاف “بيكا”: “الشاب طلع موس من جيبه، وقال أنا هضرب حمو بيكا اللي انتوا فرحانين بيه، وتدخل أحد العاملين بالمطعم للدفاع عني، وطلب من هذا الشخص وقف التصوير، لكنه رفض، ومن هنا بدأت الخناقة”.

بلاغ ضد حمو بيكا

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغا من شخص يبلغ من 38 عاما، صاحب محل، يتهم فيه المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا 33 عاما، بالتعدي عليه بالضرب.

وقال المجني عليه في المحضر، أنه أثناء تواجده في بنزينة لتموين سيارته، في الكيلو 21 طريق “الإسكندرية- مطروح” الساحلي، تفاجأ بوجود مطرب المهرجانات “حمو بيكا” وعندما حاول الاقتراب منه لالتقاط صورة تذكارية معه، قام الحرس الشخصي لـ “بيكا” بمنعه والتعدي عليه بالضرب، وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول، كما قام المتهم الأول بالتعدي بالضرب على المجني عليه”.

افتتاح مطعم بيكا ساندوتش

جدير بالذكر أن حمو بيكا افتتح في وقت سابق أول فرع لمطعم “بيكا ساندوتش” في محافظة الإسكندرية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى