أخبار الرياضة

بعد دعمهم لميتشو رئيس الزمالك يوقع غرامة على اللاعبين

الزمالك
نادي الزمالك

كتبت | ماهينار العشري

أكد رئيس نادي الزمالك، بتطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بتطبيق غرامة لهم 300 ألف جنيه على كل لاعب، و قد وقع على هذه اللائحة جميع اللاعبين، الذين استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي، و قد أشار إلى أن الإدارة ستتخذ إجراءاتها لحساب كل المقصرين خلال الفترة المقبلة.

بعد الحملة التي قام بها اللاعبون لدعم المدير الفني للفريق «الصربى ميتشو»، عقب الخسارة الكبيرة من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وجه رئيس نادي الزمالك رسالته في فيديو، بتوجيه رساله لجماهير النادي الأبيض بالأطمئنان على الفريق، وأن الأبيض قادر لعبور دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مذكراً الجماهير بالخسارة التي تلقاها من جورماهيا الكيني في دور المجموعات في النسخة الماضية من الكونفدرالية ثم نجح الأبيض في النهاية بالتتويج باللقب.

اقرأ أيضًا:الحقيقة الكاملة وراء شراء والد محمد صلاح لناد مصري

وقال رئيس نادي الزمالك: «من قاموا بتأييد ميتشو على السوشيال ميديا، أنا في صفهم لكن اللائحة تقول أن هناك خصم 300 ألف جنيه لمن يستخدم هذه المواقع، إذا كان اللاعبون يؤيدون ميتشو فليدعموه في الملعب، خليكم رجالة، ليس أنتم من تحكمون النادي وتطلبون رحيل مدرب أو الإبقاء عليه».

وفي النهاية اختتم كلامه قائلاً:« تعاقدنا مع ميتشو بعد تشاور مع 14 شخص ممن يفهمون في الكرة، الجميع وافق على التعاقد معه بإستثناء «أمير مرتضى» المشرف على الكرة ولدي توقيعات على ذلك، ولكن بعد قرار الأغلبية تعاقدنا معه».

زر الذهاب إلى الأعلى