أخبار العالم

رئيس الفريق الطبي لـ «إيمان عبدالعاطي» لشقيقتها: قتلتِ الإنسانية بضربة واحدة

انتقد رئيس الفريق الطبي الهندي المعالج لإيمان عبدالعاطي الملقبة بـ”أسمن فتاة بالعالم”، على اتهامات شقيقتها شيماء، بأن حالة المريضة تدهور يوما بعد يوم، وأنها لم تفقد نصف وزنها مثلما صرح الأطباء.

وقال مفضل لاكدوالا، من خلال تدوينه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “”شيماء سليم لقد قتلت الإنسانية بضربة واحدة، ليساعدك الله عندما تدركين ما فعلتيه”.

وأكد الطبيب المعالج، من خلال تدوينته التي نشرها في الساعات الأولى من صباح اليوم، قائلا: “سأواصل علاج إيمان والدعاء لها”.

وكان الطبيب مفضل لاكدوالا قال لموقع “أخبار الهند”، إن إيمان لا زالت تفقد وزنها بسرعة، وأنهم منتظرين منها أن تكون قادرة على التكيف مع آلة التصوير المقطعي الضوئي لمعرفة سبب الشلل الذي تعاني منه في الجانب الأيمن والتشنجات التي تصيبها.

يذكر أن شيماء سليم شقيقة إيمان عبد العاطي، فجرت مفاجأة حول الطبيب الهندي والوزن الحقيقي لشقيقتها، من خلال فيديو نشرته على صفحتها على موقع “فيسبوك”، وقالت: “قررت أن لا أكون شيطان أخرس ومقولش الحقايق وكل حاجة حصلت من يوم ماعرفنا الدكتور مفضل لاكدوالا”.

وأضافت أن: “إيمان من أول ما جات قعدت 10 أيام بس كويسة وبعدها بتدخل في غيبوبة بالأسبوع، في كهرباء بتحصل في المخ أو نشاط هما مش عارفين أسبابه إلى الآن مفيش جهاز رنين مفتوح فى مومباي، وبعد ما فاقت بـ5 أيام تقريبا قرر يعملها العملية”.

ونفت شيماء ما ردده الطبيب حول فقدان شقيقتها 262 كيلو، قائلة “مفيش حاجة اسمها إنسان يفقد 262 كيلو في شهرين.. إيمان ماتوزنتش أصلا من يوم ما جت إلى الآن”.

4938909801493119558

 المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى