ثقافة و فن

رامز تحت الصفر.. طرح البوستر الدعائي للبرنامج علي MBC مصر

رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر.. كشفت شبكة قنوات MBC مصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، عن البوستر الدعائي الرسمي لبرنامج المقالب الجديد، الذي من المقرر أن يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان المُقبل على شاشتها.

ويحمل البرنامج اسم «رامز تحت الصفر»، ويظهر رامز على البوستر حاملًا فانوس رمضان، على يمينه دب وعلى يساره نمر.

وعلق المسؤول عن الصحفة على الصورة، قائلًا انتظروا رامز تحت الصفر حصرياً على شاشة MBC MASR في رمضان.

يُذكر أن رامز اشتهر بتقديم برامج المقالب في رمضان من كل عام، ومن أشهر برامجه رامز تحت الأرض، رامز واكل الجو، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز ثعلب الصحراء.

يذكر أنه من المقرر أن يظهر رامز جلال ليلة شهر رمضان مع الإعلامي شريف عامر من خلال برنامجه “يحدث في مصر” للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه من خلال برنامج “رامز تحت الصفر”، وأيضا الكشف عن البرومو الدعائي للعمل.

من ناحية أخرى قال محمد عبد المتعال مدير قناة “MBC مصر” أن تجربة برامج رامز جلال مع شبكة القنوات ناجحة للغاية سواء في مصر أو الوطن العربي، وأنه واحدا من أبرز البرامج التي تحقق ربحا للقناة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة قنوات “MBC مصر” للإعلان عن خريطة مسلسلاتها وبرامجها في رمضان ٢٠١٨، بحضور رئيس القناة محمد عبد المتعال، ومازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى