ثقافة و فن

رامز يستعين بفريق عمل «جيمس بوند» لتنفيذ انفجارات «رامز بيلعب بالنار»

رامز بيلعب بالنار

كتبت | آيه حسن

مع حلول شهر رمضان الكريم ينتظر جمهور «رامز جلال» برامجه التى يطل بها كل عام  ،والتى تعتمد فكرتها فى الأساس على  المقالب التى يصنعها فى النجوم والمشاهير .

ومع كل عام يبتكر «رامز» فكرة  جديدة لتكون أكثر خطراً وعنفاً من سابقيها ، ليضع الضيف تحت ضغط عصبى كبير يصل إلى الصراخ وفقدان السيطرة على الأعصاب ليقوم بتصوير رد فعله .

ويطل علينا رامز في رمضان هذا العام ببرنامجه «رامز بيلعب بالنار» الذي شهد ضجة كبيرة منذ بداية عرض التتر الخاص به على قناة  «ام بى سى مصر» ؛ حيث سيطرت الانفجارات والحرائق بشكل كبير على البرنامج ، وينتظر الجمهور أول أيام رمضان لمعرفة التفاصيل كاملة ومتابعة الحلقات لاكتشاف المغامرة الجديدة التى سيصنعها رامز بضيوفه.

وقد استعان رامز فى هذا البرنامج بفريق عمل «جيمس بوند » الذين قدموا من بريطانيا لتنفيذ الإنفجارات ، بعد استمرارهم 7 شهور من التدريب فى المغرب ، ويتكون هذا الفريق من 150 فرداً إضافة إلى 80 كاميرا.

وقد شكك العديد من النجوم فى مصداقية تلك البرامج وأن الضيف يكون على دراية مسبقة بالمقلب ، لكن هذا لم يثبت بالفعل ؛ حيث أن بعض النجوم الذين قالوا ذلك وقعوا نفسهم ضحية لرامز ومقلبه .

وكان أخر برنامج ظهر به رامز فى رمضان الماضى هو «رامز واكل الجو» ، والذى شهد رد فعل عنيف وغير متوقع لبعض الضيوف الذين تفوهوا بألفاظ خارجة وضرب بمجرد اكتشفاهم الحقيقة .

 

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى