ثقافة و فن

رحمة حسن توجه رسالة لجمهورها بعدما أثارت صورها الجدل

رحمة حسن توجه رسالة لجمهورها
رحمة حسن توجه رسالة لجمهورها

كتب | شادي زعبل

بعد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع الصور الشهير إنستجرام بسبب جلسة التصوير الجريئة لرحمة حسن ظهرت الفنانة اليوم للرد على تلك الصور .

وقامت الفنانة رحمة حسن بالنشر على صفحتها الشخصية بـ إنستجرام، مجموعة فيديوهات تدافع فيها عن جلسة التصوير الجريئة التي انتشرت لها بالأمس، ولاقت انتقادات عديدة

وقالت رحمة في الفيديو إنها كانت برفقة صديقة لها تُدعي سلمى الكاشف، في إجازة، والتقطت صور شخصية لها ولصديقتها، وتعرض حساب سلمى للهاكر الذي نشر تلك الصور الشخصية، وبناء عليه قامت رحمة بنشر تلك الصور عبر حسابها على انستجرام، حتى لا يظن أحد أن هذه الصور تم تصويرها لها من قبل شخص ما في وضع مخل.

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة: مهم الاعتذار عن نشر هذه الصور التي لا ذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف وهي كمان مالهاش ذنب شكرًا للتفاهم.

وكانت رحمة حسن ظهرت في الصور وهي ترتدي المايوه، مما أثار انتقادات عدد كبير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجرأة التي ظهرت بها، بالإضافة إلى عدم اعتيادهم على على ظهورها بهذا الشكل سواء في أعمالها أو حياتها الخاصة.

 

https://www.instagram.com/p/BlLKGU5HGmT/

https://www.instagram.com/p/BlLKD3fn_YU/

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى