أخبار العالم

رشا نبيل تؤكد: هناك تعديل وزاري قريبًا

رشا نبيل

كتب | شادي زعبل

قالت الإعلامية رشا نبيل، إن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عاد الي منزله وهو بصحة جيدة، مشيرة الي انه سوف يباشر عمله من مكتبه كرئيس للوزراء خلال أيام.

وأضافت رشا نبيل خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج « كلام تاني»، المذاع على فضائية « دريم »، أن بعض المصادر أكدت لها أن هناك تعديلا وزاريا قريبا، منوهة أن ايضا هناك اتجاها آخر للإبقاء على الحكومة كما هي لحين الإنتهاء من الانتخابات الرئاسية.

وأكدت “نبيل” أن التعديل الوزاري سيشمل وزراء في بعض الحقائب الخدمية.

 

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يعود، الخميس، للقاهرة بعد رحلة علاجه.

وهنأ «أديب» خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ONE» المهندس شريف إسماعيل لمثوله للشفاء، موضحا «خدم البلد بكل جهد ويارب يرجع يمارس مهام نشاطه».

 

 

طمأن المهندس مصطفى مدبولى، القائم بأعمال رئيس الوزراء، المصريين على الحالة الصحية للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قائلاً :” ربنا يرجعه بالسلامة.. وصحته كويسة وكل يوم يتحسن أكتر من التانى، والجراحة تمت وبدأ مرحلة النقاهة، ونحن على تواصل مع الأسرة دائما”.

وفى سياق آخر، أكد “مدبولى” فى مداخلة هاتفية، ببرنامج “كل يوم” الذى يقدمه الإعلامى “عمرو أديب”، عبر فضائية “ON E”، أن الحكومة تباشر عملها، مضيفاً أن 200 سيارة إسعاف تحركت خلال حادث مسجد الروضة، وتم تجهيز المستشفيات أمام المصابين طبقا لدقة الحالة، وكان يوجد أكثر من 5 فرق عمل بكل مستشفى لتلقى الحالات.

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء في حالة صحية جيدة بعد إجرائه عملية جراحية في الخارج، مؤكدًا أن «المهندس شريف إسماعيل زي الفل وخرج من غرفة العمليات وصحته في تحسن مستمر».

وتابعت «والي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار»، مساء الإثنين، أن كل الأخبار التي لديها عن رئيس الوزراء جيدة جدًا، لافتة إلى أنها تدعو الله لكي يتم شفاؤه على خير.

أجرى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء،  أمس عملية جراحية ناجحة فى ألمانيا، ومن المقرر أن يستقر  في ألمانيا لمدة 4 أسابيع لفترة نقاهة.

يذكر أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سافر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

للمزيد من الأخبار

رشا نبيل تسخر من أسئلة امتحانات «الإبتدائية»: معرفتش أحلها

رشا نبيل: هذا هو السؤال الذي رفضت أن أطرحه لوزير الأوقاف

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى