ثقافة و فن

رمضان بعد حصوله على 2 مليون: نعم أنا الأعلى أجرًا في مصر

أحمد تهاجم محمد رمضان لهذا السبب

كتب | أحمد الدويري

علّق الفنان محمد رمضان على الأخبار التي انتشرت حول ظهوره في إحدى حلقات الموسم الرابع من برنامج SNL بالعربي مقابل مليوني جنيه.

وكتب رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «نعم إخواتي الصحفيين أصبحت الممثل الأعلى أجرًا في مصر بفضل الله ثم جمهوري، وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل.».

وأضاف:« لكن الخبر لا يهم ولا يعني القارىء في شيء، ويسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني.. لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين إخواتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني»؟!.

وعلّق الجمهور على ما كتبه محمد رمضان، حيث اتفق معظمهم على أنه يستحق أن يكون الأعلى أجرًا في مصر، كما تمنوا له أن يظل في تقدم ونجاح دائمًا.

يُذكر أن رمضان قد وافق على الظهور في إحدى حلقات الموسم الرابع من برنامج SNL بالعربي الذي يُعرض عبر شاشة osn، وذلك بعد مفاوضات كثيرة بينه وبين إدارة البرنامج.

وكان قد ظهر في حلقات الموسم الرابع عدد من الفنانين والفنانات أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي والممثلة شيرين رضا والممثل أحمد داود، وغيرهم.

2017 12 9 14 37 14 788.png

للمزيد من الأخبار

محمد هنيدي يتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي

ريم البارودي تشن هجوماً حاداً على سمية الخشاب

عمرو دياب في محل حلاق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى