سياسة

رواد «تويتر» يدشنون هاشتاج معًا لترشيح السيسى لجائزة نوبل للسلام

السيسى

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج حمل عنوان “معًا لترشيح السيسى لجائزة نوبل للسلام”، بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، للحصول على الجائزة الدولية العريقة، معتبرين أن ذلك سيكون بمثابة رد للجميل من المصريين، لرجل وقف مع الشعب فى أشد وأصعب الأوقات، وانحاز لإرادتهم.

حافظ على وطنه وأمته

وكشفت المستخدمة أمينة سعد، عن سر دعمها للرئيس السيسى، من أجل الحصول على الجائزة، بقولها: “لأنه يقف ضد قتل الأبرياء، ويحافظ على وطنه وأمته”.

وفى الوقت الذى طالب فيه معظم مستخدمى الهاشتاج بضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للحصول على جائزة نوبل، كتبت المستخدمة هند محمد قائلة، “السيسى مش محتاج جوائز هو ذات نفسه أعظم جائزة فى الوجود كله”، مضيفة: “يا سيسى يا عظيم برجولتك ووطنيتك وحبك لبلدك وشعبك.. دى حاجة صغيرة أوى قدامك “.

أقل مكافأة يقدمها الشعب

المستخدمة زينب والى أيضًا رأت أن دعم المصريين لحصول السيسى على الجائزة، هو أقل مكافأة يقدمها الشعب له، قائلة: “دا أنت تشرفها وتشرف الدنيا كلها”.
أما المستخدمة بوسى كات فقد علقت قائلة، “السيسى إنت مش محتاج نوبل إحنا كفاية نقولك أنت أنبل وأطهر وأطيب وأخلص وأشجع رجل سلام”.

بينما شاركت مشيرة فؤاد، صورة الرئيس السيسى، مع مجموعة من الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، وعلقت قائلة: “الرئيس الإنسان يستحق أن يحبه ويحترمه العالم”.

أنقذ مصر والمنطقة من مخطط التقسيم

ويرى المستخدم سامح أبو الخير، أن: “السيسى أنقذ مصر والمنطقة من مخطط التقسيم وسعى لإنشاء جيش عربى موحد، ولذلك لا أعتقد أن الغرب سيمنحه هذا اللقب”.

وغردت عبير المصرى معبرة عن رأيها فى دعم الرئيس للحصول على جائزة نوبل قائلة: ” لن تضيف له مجدا، بل هو من سيضيف إليها المجد والشرف”.

وكتبت سها عماد قائلة: “جائزة نوبل لا تليق بك يا سيسى، السيسى حصل على حب واحترام العالم كله، ماعدا الخرفان ومن مولهم”.

حب المصريين أكبر جوائز الرئيس

واعتبرت رانيا باكير، أن جائزة السيسى الحقيقة، والتى لا تقدر بثمن، هى حب المصريين له وثقتهم فيه، وغردت بقولها: “جايزة السيسى اللى حصل عليها بحب واحترام وثقة الشعب فيه أحسن من ١٠٠جايزة نوبل”.

يذكر أن الهاشتاج المطالب بترشح السيسى، والذى دشنه مستخدمو تويتر، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، لم يكن الفاعلية الأولى لرواد مواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بدعم الرئيس للحصول على لقب الجائزة العريقة.

شهدت الأسابيع الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” منشورات لحملة تحمل اسم “رد الجميل”، تطالب بجمع توقيعات لمنح الرئيس عبد الفتاح السيسى جائزة نوبل للسلام.

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى