أخبار الشرقيةأخبار مصرسلايد

“شعر به سكان الشرقية والمحافظات”.. زلزال يضرب مصر بقوة 5.9 ريختر

زلزال يضرب مصر
زلزال يضرب مصر

شعر عدد كبير من المواطنين في المحافظات والمدن المصرية صباح اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا، بهزة أرضية قوية، مما أثار خوف وقلق الجميع.

زلزال يضرب مصر بقوة 5.9 ريختر

ومن جانبه قال المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية “مرصد حلوان“بأن المحطات القومية للزلازل قد سجلت هزة بقوة 5.9 ريختر، بالقرب من جزيرة كريت اليونانية، شعر بها عدد كبير من الشعب المصري في عدد المدن والمحافظات المصرية.

زلزال يضرب مصر
زلزال يضرب مصر

ورغم الوقت المبكر الذي حدثت فيه الهزة الأرضية إلا أن عدد كبير من المواطنين شعر بها، وجاءت تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي: “ربنا يستر كانو زلزالين ورا بعض” و “ايوه كان الساعه7,11دقيقه وكان هزه شديده من الزقازيق” و قعدت أقرا آيه الكرسي فكرته اللهم احفظنا بيحرك السرير 😂🤦🏻‍♀️ ربنا يستر ويسلم” و “اه اول مره احس بيه واتخضيت ربنا يستر”.

وأضاف راود السوشيال ميديا: “القاهرة مدينة نصر حسينا كان قوى جدا ولمدة ثوانِ” و “حسيت بيه من اول ثاتيه سلم يارب سلم” و “حسيت واترعبت انا اسكندريه الله يحسن ختامنا” و “انا حسيت بيه جدا في اكتوبر .. ربنا يسترها يارب” و “لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم كان زلزال شديد ربنا يستر”

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى