ثقافة و فنسلايد

سمية الخشاب تتصدر التريند.. فما هو العمر الحقيقي لها وعدد زيجاتها؟؟

سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب ترنيدات محرك البحث “جوجل” اليوم الخميس، بعد ظهورها في برنامج “أنت مين” بشخصية شهر زاد.

وخلال البرنامج تمكن الفنان السعودي مهند الحمدي، من اكتشاف شخصية “شهرزاد” في برنامج “The Masked Singer”، الذي قدمته الفنانة سمية الخشاب، حيث أبهرت لجنة التحكيم.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة نجوم في عدة مجالات من مختلف أنحاء العالم العربي، إضافة إلى المحققين الأربعة الذين يشاهدون العرض الخاص بكل نجم على المسرح، ثم يتوقعوا الهوية الحقيقة للمتسابق.

وتضم لجنة المحققين كل من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبد النور، ومهند الحمدي.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، منشور تعبر فيه عن سعادتها بمشاركتها في البرنامج، قالت فيه: “كانت تجربة جميلة جدًا وبشكر ام بي سي وكل القائمين على البرنامج على المجهود الأكثر من رائع بحبكم”.

معلومات لا تعرفها عن سمية الخشاب

سمية الخشاب من مواليد مدينة الإسكندرية، عام عام 1976 تبلع من العمر 44 عام، حصلت على بكالوريوس تجارة من جامعة الإسكندرية عام 1997، بعد سنة من عام تخرجها بدأت مشوارها الفني من خلال الغناء.

لكن كان للمخرجين رأي آخر، حيث وقع عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، أثناء محاولتها للوصول إلى حلمها في احتراف الغناء نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

شاركت بأدوار صعيرة في عدد من المسلسلات مثل “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.

يعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

الزواج الأول لـ سمية الخشاب

تزوجت سمية الخشاب زواجا تقليديا وهي في عمر الـ23، من شاب بموافقة أهلها، لكن انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلى مجال التمثيل.

الزواج الثانى لـ سمية الخشاب

كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الانفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.

الزواج الثالث لـ سمية الخشاب

تم سرا حتى أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.

الزواج الرابع لـ سمية الخشاب

كان من طيار يدعى “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وكانت صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

الزواج الخامس لـ سمية الخشاب

من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، وبعد انتشار خبر الانفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما اضطره للخروج عن صمته والإفصاح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد والذي كان يصغرها تقريبا بـخمسة عشر عاما، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة، خاصة أن سمية كانت من أقرب أصدقائها.

الزواج السادس لـ سمية الخشاب

شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملات سخرية طالت فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

بعد انتهاء شهر العسل تصدت سمية الخشاب لحملات طليقة سعد الفنانة ريم البارودي، وظهرت في برامج عدة لكشف “الحقيقة”، وأكدت أنها لم تخطف أحمد من زوجته ريم، لأنها لم تتزوجه إلّا بعد الاطّلاع على قسيمة طلاقهما، وأيقنت أنّ علاقتهما انتهت تمامًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى