ثقافة و فن

سمية الخشاب تكشف أسرار «يا أنا يا إنتي»

سمية الخشاب

بعد نجاحهما في مسلسل «كيد النسا» منذ أربع سنوات يعود الثنائى سمية الخشاب وفيفى عبده من جديد لتتقابلا في مسلسل «يا أنا يا إنتى» وتخوضا فصلا جديدا من الصراع والمنافسة والكيد ولعبة القط والفار المعهودة بينهما، ولكن هذه المرة تعود سمية الخشاب بشكل جديد ومختلف ينتظره جمهورها، بعد أن نجحت في خسارة جزء كبير من وزنها وتعود لشكل ووزن جديد لم تعهده من قبل بعد أن وصلت إلى 58 كيلوجراما.

سمية تجسد من خلال المسلسل دور «سهوكة» بينما تجسد فيفى عبده دور «دواهى»، وتخوض الاثنتان صراعا كبيرا من أجل اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهما في محاولة منهما لتغيير واقعهما الاجتماعى المرير.

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامى كوميدى من خلال «سندس» سمية الخشاب التي تتعرض لظروف اجتماعية صعبة تضطرها لاحتراف النصب، وقد تم الانتهاء مؤخراً من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث المسلسل بين شوارع القاهرة وإحدى الفيلات.

وقد عبرت سمية عن سعادتها بالتجربة، مؤكدة أنها مختلفة عن تجاربها السابقة وجديدة عليها تماما، ولا تتشابه إطلاقا مع مسلسل «كيد النسا» الذي حقق نجاحا كبيرا في جزءه الأول، وأكدت سمية أنها تتفاءل بشكل عام بالعمل مع فيفى عبده، خاصة بعد نجاحهما سويا من قبل في مسلسلى «الحقيقة والسراب» مع المخرج مجدى أبوعميرة، وأيضا في مسلسل «كيد النسا»، متمنية أن يحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً في رمضان المقبل.

وأكدت سمية أن العلاقة بينها وبين فيفى خلال الأحداث مثل القط والفأر، فكل منهما تسعى للفوز على الأخرى، وتستغل كل منهما الأسلحة للانتصار على الأخرى، ورغم ذلك لا تستطيعان الابتعاد عن بعضهما إطلاقا.

وقالت سمية: رغم أن المسلسل كوميدى لايت إلا أنه يقدم أشكالا مختلفة من الدراما، ومنها الأكشن والميلودراما وأيضا يضم المسلسل العديد من الأغنيات. مؤكدة أنها قامت بغناء إحدى أغنيات ألبومها السابق وهى «عايزك كده» خلال أحداث المسلسل وذلك في حلقة النجم الكويتى داوود حسين.

وأضافت سمية: المسلسل سيضم بعض ضيوف الشرف، حيث قام كل من أحمد فلوكس وأيضا النجم داوود حسين بتصوير مشاهدهما، بينما ستقوم المنتجة مها سليم باختيار باقى الضيوف خلال الأيام المقبلة.

وقالت سمية إنها ستظهر خلال المسلسل أيضا بأكثر من لوك، وستقدم أكثر من شخصية، وهذا ما تعتبره مفاجأة لجمهورها، كما عبرت سمية أيضا عن سعادتها بالعمل مع حجاج عبدالعظيم، مؤكدة أن هناك «كيميا» جمعت بينهما خلال الأحداث.

مسلسل «يا أنا يا إنتى» تأليف فتحى الجندى وإخراج أحمد حمودة، الذي اعتذر مؤخرا وتم استبداله بالمخرج ياسر زايد، ويشارك في بطولته سامح الصريطى وسامى مغاورى وسهر الصايغ ووفاء سالم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى