أخبار العالمثقافة و فن

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وتكشف علاقتها الجديدة بأحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد

كتبت | هدير هشام
كشفت الممثلة سمية الخشاب عن مفاجأة جديدة تتعلق بعلاقتها بطليقها المطرب أحمد سعد.

حيث أعلنت سمية الخشاب عن عودة الصلح بينها وبين أحمد سعد، بعد خلافات حادة وسلسلة من الاتهامات المتبادلة بينهما، خلال الشهور الماضية، والتي تصدرت وسائل الإعلام.
وعلقت سمية الخشاب على طبيعة العلاقة التي تربطها بطليقها الفنان أحمد سعد قائلة: «مفيش بنا غير كل الخير وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو كمان»، خلال استضافتها أمس في برنامج إنسايدر بالعربي المعروض عبر فضائية دبي.

اقرأ أيضًا: أحلام توجه رسالة لحماقي بعد بكائه لهذا السبب

وقالت سمية خلال الحلقة: «خلافتنا انتهت، وعلاقتنا ببعض طيبة، أحلى حاجة إن الإنسان ميسبش خلافات بينه وبين حد، حلو إن يكون في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتش تكمل حياتك معاهم في يوم من الأيام، ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام بينكم».

أما عن محاولة العديد التدخل بينهما لتسوية الخلافات، أوضحت: «مفيش مجال للوسطاء، إحنا علاقتنا ببعض كويسة، ممكن يكلمني يسألني على حاجة وأنا كذلك، عادي الحياة حلوة الحمد لله».

 

View this post on Instagram

 

#سمية_الخشاب علاقتي ب #احمد_سعد طيبة و بنسأل على بعض ? . برعاية تكيش قروض90942003 @75vip @75vip . . . #تكييش #تكيش #تكييش_قروض #تكيش_قروض #بلاك_لست #تكييش_القروض #تكيش_القروض #تكييش_قرض #تكيش_قرض #تكييش_الكويت #تكيش_الكويت #تسديد_قروض #إعادة_جدولة #تسكير_قروض #بلاك_ليست #كياش #فواتير_بنكية #فواتير #بنك_الخليج #بنك_الوطني @75vip @75vip

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on

زر الذهاب إلى الأعلى