أخبار العالم

«سيدة الخضار» تعود لفرشة السوق.. أكل العيش مر

سيدة الخضار تعود لفرشة السوق
سيدة الخضار

مأساة «سيدة الخضار» كانت حديث «السوشيال ميديا» طوال اليومين الماضيين، وتداول كثيرون صورها وهى تبكى وسط الخضار المُلقى على الأرض.

زوجها: «عايز رئيس المدينة يتوقف عشان يعرف طعم قلة الشغل»

«رمضان» زوج البائعة، الذى يعول 5 أطفال، فوجئ فور وصوله لمكان الواقعة بمشاهد يصعب نسيانها، ويقول: «مراتى كانت موطية على رجل الرجل تبوسها عشان يسيب لنا العربية اللى لسه شاريينها بألفين ونص، وخبطها برجله وخدوا العربية والميزان والشمسية»، ويضيف: «ناس قالولى المحافظة هتعاقبهم وتراضينا، وفعلاً ده حصل، بس المراضية الوحيدة لنا إن رئيس المدينة يتوقف عن العمل عشان يعرف طعم قلة الشغل».

صباح يوم الحادث أصيب ابن السيدة، «6 سنوات»، بكسر فى القدم، ما زاد هموم الأسرة، يقول الأب: «مابقتش عارف أجرى أشوف العربية، ولا أروح بيه المستشفى، وأمه رجعت السوق تفرش على حتة أبلكاشة شحتناها عشان ما يبقاش موت وخراب ديار».

وتعود الواقعة إلى صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصورة سيدة تبكي بعد إلقاء فرش الخضار الخاص بها في حملة في دمياط

حيث شهدت المدينة حملة من الوحدة المحلية أطاحت بخضروات تبيعها سيدة في العقد الثالث من العمر في منطقة سوق 63 العمومي، ولم تستطع السيدة المكلومة أن تعترض وانهمرت دموعها في مشهد مؤسف بعد أن بات شقى عمرها على الأرض.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل حملة تطالب بمحاسبة المسئولين عن ما اعتبروه تنكيلًا وإيذاء للسيدة التي تأتي صباح كل يوم ومعها طفليها لتبيع الخضروات لرواد المدينة حتى مع انتهاء الموسم الصيفي، مشددين على ضرورة مراعاة الحالات الإنسانية وتطبيق روح القانون.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى