ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

شاهد.. أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد إخلاء سبيله بكفالة

حسن شاكوش

وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه، وذلك بعد ساعات من إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 25 ألف جنيه، بعد القبض عليه بسبب افتتاح كافيه بدون ترخيص في مدينة نصر.

حيث نشر “شاكوش” مقطع فيديو له على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” قال فيه: “من قلب الجيم بطمنكم، الحمدلله أنا كويس، وكله تمام وزي الفل، قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله بخير، بشكر كل اللي سألوا عليّ، وآسف معرفتش أرد على جد، كل اللي جاي حلو، بحبكم كلكم”.

وانتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر القبض على مطرب المهرجانات الشهير “حسن شاكوش” حيث تصدر اسمه محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد القبض عليه عقب افتتاح كافيه بدون ترخيص بمدينة نصر.

حيث داهمت الأجهزة الأمنية الكافيه وتم ضبط تجمع كبير للفتيات والشباب، مع عدم مراعاة للإجراءات الاحترازية الخاص بالحماية من فيروس كورونا، كما ضبط عدد من الشيش اللمنوعة في الكافيهات والمقاهي منذ بداية أزمة كورونا.

وقررت النيابة إخلاء سبيل حسن شاكوش على ذمة القضية بكفالة مالية مالية قدرها 20 ألف جنيه، وحجز 19 شخصا آخرين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى