ثقافة و فنرمضانياتسلايد

ضحية رامز جلال في رامز عقله طار اليوم

ضحية رامز جلال في رامز عقله طار
ضحية رامز جلال في رامز عقله طار

ضحية رامز جلال في رامز عقله طار .. ويقع الفنان الشاب أحمد مالك، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج رامز عقله طار، الذي يُعرض عبر قناة Mbc مصر، عقب أذان المغرب مباشرة.

ضحية رامز جلال في رامز عقله طار

ويستعين رامز، في النسخة الجديدة من برامجه «رامز عقله طار»، بالفنان حسن عسيري، والإعلامية سارة مراد، للوقوع ضمن ضحاياه، داخل مدينة الملاهي بالمملكة العربية السعودية.

ويستضيف رامز جلال، في برنامج «رامز عقله طار»، عددا كبيرا من الفنانين ونجوم الكرة، منهم محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك.

ومهاجم النادي الأهلي مروان محسن، وحمادة هلال، وطارق يحيى، ومعتصم النهار، ورمضان صبحي، وكريم عفيفي نجم مسرح مصر، ونسرين طافش، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا، فضلًا عن محمد هنيدي وأحمد حلمي.

يذكر أن الفنان أحمد مالك، يُشارك في الماراثون الدرامي لشهر رمضان الجاري، من خلال مسلسل نسل الأغراب، للثنائي أحمد السقا وأمير كرارة.

مسلسل نسل الأغراب هو بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبدالحميد وأحلام الجريتلي ومي عمر وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد مهران ومحمد جمعة وأحمد مالك، وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحدث مسلسل نسل الأغراب، بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن.

محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى