أخبار العالم

طالبة تقتل والدتها وشقيقها بسوهاج بسبب «الحوت الأزرق»

الحوت الارزق
الحوت الازرق

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز البلينا بسوهاج في واقعة احتراق شقة سكنية مساء أول أمس بقرية الغنيمية ووفاة ربة منزل وابنها الطالب وإصابة طفل أن وراء الواقعة طالبة بعد ممارستها لعبة الحوت الأزرق، و صدرت التعليمات من اللعبة بحرق مسكنها، وتم ضبط الفتاة وتبين وجود رسم للعبة الحوت الأزرق على يدها.

وكان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بنشوب حريق في شقة سكنية بقرية الغنيمية مركز البلينا، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث الجنائية ورجال الإطفاء وتم إخماد الحريق، تبين من خلال التحريات قيام شاهيناز.ع 17 عاما طالبة بإشعال النيران فى منزلهم بناحية قرية الغنيمية دائرة المركز عقب ممارستها لعبة الحوت الأزرق، نتج عن الواقعة مصرع والدتها شادية.م.49 عاما ربة منزل وشقيقها محمد، 16 عاما طالب “معاق”وإصابة شقيقها طه، 9 سنوات وتم نقل الجثتين والمصاب للمستشفى المركزي.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيقات.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى