ثقافة و فن

طونى خليفة يثبت فبركة برنامج «رامز تحت الأرض»

 

جلال

كتبت | سالي سند

حققت برامج المقالب نسب مشاهدة عالية وخاصة برنامج «رامز تحت الأرض» حيث أصبح أمراً أساسياً في كل عام في شهر رمضان الكريم أن نجد له برنامج.

فالبرغم من كترة الانتقادات التي وجهت له من قبل الفنانين الذين يتم استضافتهم بالبرنامج ، إلا أننا وجدنا نجوم عالميين يقعون ضحية في برنامجه، وهذا في محاولة منه للتأكيد على أن البرنامج غير مفبرك وأن الضيوف لا يعرفون شئ.

ولكن ظهر الإعلامي اللبناني طوني خليفة والذي كشف عن مقلب رامز جلال هذا العام قبل بداية الشهر الكريم، وما أن انتشر فيديو طوني وهو يتحدث عن المقلب وكيف يتعاون الإعلامي اللبناني نيشان هذا العام ويساعد رامز في الإيقاع بالضحايا، إلا وتحدث البعض أن البرنامج سيكون مفبرك وأن الحلقات تم الكشف عنها وأن طوني خليفة وضع رامز في موقف صعب.

ولكن بخروج «طوني» وحديثه عن البرنامج وأنه كاد أن يقع ضحية فيه أكد للجميع أن البرنامج لم يكن متفق عليه وأنه بالفعل لا يكون الضيف يعرف بالأمر.

ولم يكن طوني الوحيد من أكد على الأمر فالإعلامية السعودية «لجين عمران» أيضا أكدت أنها عندما وقعت ضحية العام الماضي في برنامجه لم تكن تعرف أي شئ وكانت مقتنعة للسبب الذي ستذهب له ولم تفكر في أنه برنامج مقالب .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى