ثقافة و فنسلايد

تعليق غريب من عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها

عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب
عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب

عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب .. وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد حلق شعر رأسها تمامًا في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب في حفل بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”:”عايز أقول لشيرين كلنا جنبك أنتِ أسعدتينا كتير، كلنا أهلك ورجالتك وجمهورك”.

رسالة عمرو أديب

وأضاف عمرو أديب موجها حديثه للفنانة شيرين: “أنا ما أعرفش أنتِ بتمري بإيه بس من خلال معرفتي بالحياة كل حاجة بتتعوض ومفيش حاجة ما بتتعوضش.

أي حاجة راحت يجي مكانها حاجة تانية، الواحد بيرجع يركز تاني في فنه وبناته وأسرته، وكلهم محتاجينك، وبقول للناس اللى عندهم رغبة في الانهيار متنهاروش فيه ناس محتاجينكم، وانتى من الناس غير المسموح لها بالسقوط”.

مصيبة شيرين

وأكمل: “في الحالات اللي زي حالة شيرين يكون من اللطيف الحمد والشكر إنك لما تبص علي مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك، الناس عندها بلاوي ياما، لكن في النهاية اقف علي رجلك فيه ناس محتاجينك”.

صدمة حلق شيرين شعر رأسها

واستطرد: “أنا عارف إنك حاسة بالضياع وفيها حاجات راحت بس هي دي الحياة صعود وهبوط، احنا مبسوطين إنك رجعتِ تغني وسط دولة الإمارات وعايزين نشوفك بتغني علطول.

أمسكي نفسك وتماسكي كلنا وراك ومعاك وإن شاء الله ترجع شيرين كاملة متكاملة، بس بصراحة كانت صدمة كبيرة النهاردة إنها تحلق شعرها”.

وتداول رواد مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أحدث مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها في أبو ظبي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو المتداول لها من حفلتها في أبو ظبي: “أنا خلاص بقيت سينجل يا جماعة”.

وكانت شيرين ظهرت بشكل صادم خلال حفلتها المقامة حاليًّا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي حيث أطلت حليقة الرأس في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

انفصال شيرين وحسام

وفي بيان انفصالها الذي صدر الجمعة الماضي، أهابت شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب
عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب

وأكدت أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى