أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. فض 3 أفراح بالزقازيق والحسينية لمنع انتشار فيروس كورونا

.. فض 3 أفراح بالزقازيق والحسينية لمنع انتشار فيروس كورونا2
قام الجهاز التنفيذي بمركز ومدينة الزقازيق بفض فرح شعبي كبير مقام بالمخافقة بقرية بردين دائرة مركز الزقازيق، كما تم فض فرح مقام بقاعة أفراح بالمخالفة بناحية شرويدة وتغريم المخالفين 4 آلاف جنيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

في سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بفض فرح بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، وذلك لمنع التجمعات وتفشي فيروس كورونا بين المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بشن حملات يومية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي شدد عليها رئيس مجلس الوزراء لمنع تفشي وباء كورونا.

إلى جانب التفتيش على القاعات والمقاهي والمطاعم والكافتريات وسرادقات العزاء والأفراح الشعبية المقامة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية، ومعاقبة المخالفين للتعليمات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

.. فض 3 أفراح بالزقازيق والحسينية لمنع انتشار فيروس كورونا1

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى