أخبار مصر

فنانة شهيرة تُهاجم رامز مجنون رسمي بعد تسببه في تدمير ابنتها

 

2

شاركت الفنانة مريم حسين، جمهورها بمقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكان تهاجم الفنان رامز جلال وبرنامجة رامز مجنون رسمي من خلال مقطع الفيديو، وكشفت أيضًا كيف تغير سلوك ابنتها نحو الأسوأ نتيجة لمشاهدتها للبرنامج.

وأبدت مريم حسين، من خلال الفيديو استياءها من بعض النجمات اللاتي تذللن لـ رامز جلال في مقلبه رامز مجنون رسمي، من أجل أن يتركهن قائلة: بعض الممثلات اللي كانوا صراحة مذلولات، أنا والله لو يعطيني 10 مليون دولار وقال لي قوليلي أنا جميل أو أنا فلان أو شو، بتف في وجهه سوري بس هذي شخصيتي ما أقدر حد يقولي قولي عني، ما أقدر.

واستنكرت مريم حسين، بطريقة غير مباشرة ما قالته الفنانة غادة عادل عن نفسها في مقلب رامز جلال، قائلة: في فنانة قعده تقول أنا كلبة أنا حمارة.

وأضافت مريم حسين، أن ابنتها الوحيدة أصبحت تصرفاتها غريبة بشكل ملحوظ، وذلك بعد أن شاهدت مقلب رامز جلال، ولكنها تعتب على نفسها على ما يحدث مع صغيرتها لأنها المسؤولة عن هذا الأمر، لأنه من المفترض ألا تشاهد المقلب وقت وجود ابنتها وأن تتابعه بعد أن تخلد للنوم.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى