ثقافة و فن

قرار من أمير كرارة بشأن حمو بيكا

كرارة وحمو بيكا

 

بعدما أعرب الممثل أمير كرارة عن اعجابه بإحدى أغنيات مغني المهرجانات الشعبية المعروف بحمو بيكا، والتي نشر كلماتها عبر حسابه على Instagram، وكتب لون عودك في خدودك، وعلق عليها حمو بيكا فعلا حلوة.

اختلط الأمر على متابعي أمير كرارة بعد هذه العبارة التي كتبها عن حمو بيكا فهناك من اعتقد انه معجب به الفعل وآخرون وصفوا ذلك بأنه سخرية فقط.

وتراجع أمير كرارة عما كتبه عن حمو بيكا وحذف العبارة من حسابه على Instagram.

ومن المعروف عن الفنان أمير كرارة حبه للطرب الشعبي ولعل من أبرزهم المطربين الشعبين المفضلبن له هو أحمد شيبة، والذي يتحدث عنه كثيرا خلال ظهوره في البرامج التلفزيونية، وقال عنه انه ليس له منافس في الغناء الشعبي على الساحة.

في سياق أخر بدأ أمير كرارة تصوير مشاهده في فيلم كازابلانكا، والذي يجمعه مع غادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

ومن المقرر أن يتم التصوير لمدة أسبوع في مصر وبعدها سيتم التصوير في المغرب.

فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر، ومشاهد الأكشن بالفيلم تحت إشراف كالا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى