أخبار مصر

مصر للطيران تسير رحلات لنقل المصريين العالقين بالمملكة السعودية

مصر للطيران
مصر للطيران

كتبت | دينا شعبان

علقت رئاسة مجلس الوزراء على قرار الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، بخصوص تعليق السماح للمصريين بالسفر إلى المملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري، بيان جديد صباح اليوم، حول القرار الصادر من المملكة العربية السعودية بإيقاف الرحلات الجوية القادمة من مصر، في إطار التدابير اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت رئاسة مجلس الوزراء المصري في البيان: «في ضوء هذا القرار قررت الشركة الوطنية مصر للطيران تسيير رحلات جوية لنقل المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية بداية من يوم 9 مارس حتي 24 مارس بواقع رحلتين يومياً من جدة إلي القاهرة وكذا رحلة يومياً من المدينة إلي القاهرة بالإضافة إلى بعض الرحلات من الرياض والدمام و القصيم وأبها إلي القاهرة».

وأضاف البيان: «ترجو مصر للطيران من المصريين العالقين بالمملكة السعودية الراغبين في العودة إلي جمهورية مصر العربية بالإتصال بمركز الخدمة التليفونية علي رقم 090070000 أو 1717 من أي خط موبايل أو التنسيق مع مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل المملكة أو وكلاء السياحة لحجز تذاكر العودة».

وفي النهاية : من جانبها تقوم الخطوط الجوية السعودية بتسيير رحلات جوية لنقل المواطنين حاملي الجنسية السعودية العالقين بجمهورية مصر العربية إلي المملكلة العربية السعودية.

الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزارء المصري
الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزارء المصري

زر الذهاب إلى الأعلى