سوشيال ميدياسلايد

“توفيت وهي صائمة”.. قصة وفاة معلمة وسط طلابها في الفصل.. ووالدها يكشف التفاصيل

قصة وفاة معلمة وسط طلابها في الفصل
قصة وفاة معلمة وسط طلابها في الفصل

لفظت المعلمة السعودية شيخة المواش أنفاسها الأخيرة، أمس الخميس، إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء تواجدها في الفصل الدراسي، في واقعة أثارت حزن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قصة وفاة معلمة وسط طلابها في الفصل

وقال عبد العزيز المواش، والد المعلمة، أن نجلته تعمل في أحد مدارس المرحلة الثانوية بحي السويدي في مدينة الرياض، حيث ذهبت لعملها وبعد الانتهاء من الحصة الثالثة في اليوم الدراسي، ودخولها للفصل في حصة انتظار، وفي هذه الأثناء سقطت على الأرض.

وأضاف والد المعلمة أن مديرة المدرسة تواصلت مع الإسعاف، وجرى نقلها للمستشفى ولكنها لم تستفق من النوبة، ولقيت مصرعها قبل وصولها للمستشفى، حامدا الله بأنها توفيت أثناء صيامها، وتأدية رسالتها في مهنة التعليم وتقديم خدمة لوطنها.

موجة من الحزن تجتاح تويتر بعد وفاة شيخة

وقد تفاعل نشطاء موقع التغريدات الشهير “تويتر” مع قصة المعلمة تحت هشتاج #شيخة_المواش، والتي جاءت كالتالي: “الله يرحمها ويغفر لها كانت من ألطف الأشخاص اللي قابلتهم بحياتي، اللهم آنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها، اللهم أنزلها منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين #شيخه_المواش”.

قصة وفاة معلمة وسط طلابها في الفصل.. و “طيب الله قبرك أستاذتي #شيخه_المواش وجمعني بك في مستقر رحمته، ياصاحبة القلب الطيب الحنون” و”تبقى أفضل هدية لنا رحتي وتركتينا ودموعنا تنزل ما أقول إلا الله يرحمك ويغفرلك يارب، قلبي أوجعني ودموعيييي تنزل كل اشوي، مانسيت هدياتك اللي عطيتينا يا أجمل وأحن معلمة”.

و “ألطف مُعلمة قرآن ودين مرّت علينا بالمدرسة، الله يرحمها يا رب ويغفر لها يا كريم ويربط على قلبها عند السؤال، اللهم تغمدها برحمتك واجعلها من عبادك الصالحين المقبولين، الله يثبتها بالقول الثابت ويجعل ما تعلمته وعلمته شفيعًا لها يا رب”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى