أخبار مصرسلايد

طفل يتخلص من حياته في المعادي.. ووالده يلحق به عقب مشاهدة الجثة

طفل يتخلص من حياته في المعادي
طفل يتخلص من حياته في المعادي

أقدم طفل في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، على إنهاء حياته شنقا بمنزل الأسرة، ولحق به والده بعد مشاهدة نجله جثة هامدة في غرفة نومه.

طفل يتخلص من حياته في المعادي

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة المعادي، يفيد بمصرع طفل 14 سنة، داخل غرفة نومه بمنزل الأسرة بدائرة قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة “أدهم.س.ن” في العقد الثاني من العمر، معلق في سقف حجرة نومه، وتبين بعد الفحص عدم وجود إصابات بجثة المتوفي.

والده يلحق به عقب مشاهدة الجثة

وفي تلك الأثناء حضر والد الطفل، وبمشاهدة شكل نجله في هذه الواقعة المؤسفة، سقط على الأرض مغشيا عليه، وبعد الفحص تبين أنه فارق الحياة، وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وقد قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفن الجثمان، وطلبت من المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتفاصيلها، واستدعاء الأسرة لسماع أقوالها حول الواقعة.

وقد استلمت الأسرة جثمان الطفل وتوجهت إلى منزل الأسرة بمنطقة المعادي، حيث خرج جثمان الأب من المنزل، وتم وضع الجثمانين في سيارة نقل الموتى، متجهين إلى مقابل الأسرة وسط صراخ وعويل الأهل والأقارب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى