أخبار مصرسلايد

“المباحث تضبط زوجها”.. مصرع سيدة سقطت من الطابق السادس بالطالبية

مصرع سيدة سقطت من الطابق السادس بالطالبية
مصرع سيدة سقطت من الطابق السادس بالطالبية

لقيت ربة منزل بمنطقة الطالبية، مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس، في العقار محل إقامتها، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض الواقعة، وتم التحفظ على الزوج.

مصرع سيدة سقطت من الطابق السادس

وكانت البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السادس، من عقار بدائرة قسم الشرطة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى “مي.ي” في العقد الرابع من العمر، في نهر الطريق أسفل العقار محل إقامتها، غارقة في دمائها، وبالكشف تبين إصابتها بتهشم في الجمجمة ونزيف حاد.

وبسؤال أسرة السيدة المتوفاة، اتهموا الزوج بإنهاء حياة نجلتهم، وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم،تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى