أخبار مصرسلايد

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر اليوم الخميس

مؤتمر وزير التربية والتعليم
مؤتمر وزير التربية والتعليم

مؤتمر وزير التربية والتعليم.. ينتظر الملايين من أولياء الأمور والطلاب في مصر، المؤتمر الصحفي العاجل المقرر عقده من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مساء اليوم الخميس بعد قليل، وسيذاع على فضائية “مدرستنا 1” التعليمية، وذلك للرد على جميع تساؤلات أولياء الأمور والطلاب حول نفاصيل استكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقالت وزراة التربية والتعليم في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021، أنه يمكن متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم، عبر فضائية “مدرستنا 1″، ويمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر

وسيقدم موقع الشرقية توداي في السطور التالية، نافذة للبث المباشر لمؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الهواء مباشرة، على قناة مدرستنا 1، والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك فور بدء المؤتمر بعد قليل:

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى