أخبار الشرقية

ماس كهربائي يتسبب في حريق منزل بأولادصقر

كهربائي يتسبب في حريق منزل بأولادصقر

كتب | أحمد سمير

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية بالسيطرة على حريق نشب في منزل بمركز أولاد صقر، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً مفاده، وصول معلومات لمركز شرطة أولاد صقر من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل بناحية عزبة «الأمير قصاصين الأزهار» دائرة المركز .

على الفور انتقلت القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد خالي من السكان مبني بالطوب اللبن ومعروش بالعروق الخشبية، ملك المدعو «محمد سويلم سليمان»، ونتج عن ذلك احتراق جزء من سقف المنزل دون وقوع أي إصابات.

بسؤال شقيقة مالك المنزل «عواطف سويلم سليمان»، أقرت أن الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، ولم تتهم أحد بالتسبب في الحريق أو تشتبه في حدوثه جنائياً، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ الإجراءات اللازمة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 430 إداري المركز لسنة 2017.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى