أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستجيب لشكاوي أهالي الإبراهيمية

محافظ الشرقية
تسوية الطريق

كتب | شادي زعبل

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية بإصلاح وتسويه طريق السطايحة – القناطر ، وتمهيده أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

جاء ذلك استجابة لشكوى أهالي عزبة السطاحية بكفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية من وجود قطع طولي بالطريق المؤدي للعزبة يتسبب في إلحاق ضرر للماره وأصحاب السيارات.

 اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يحل 200 شكوى للمواطنين

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية قام صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية بالإنتقال لمعاينة الطريق على الطبيعة وإستقدام اللودر والجليدر للبدء فوراً في أعمال إصلاح الطريق وتسويته ورفع المخلفات من على الجانبين وتمهيده أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

وكان أهالي عزبة السطايحة قد تقدموا بشكوى لمحافظ الشرقية عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك بخصوص وجود قطع طولي بالطريق المؤدي للعزبة ، ليأمر المحافظ رئيس المركز بإصلاح الطريق وإزالة أسباب الشكوى مؤكداً أنه دائم الإطلاع على شكاوى المواطنين الواردة عبر صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية والصحف اليومية والاتس آب وكذلك من خلال جولاته اليومية الصباحية والمسائية ، ليوجه المسئولين بحلها فوراً والإستجابة لشكاوى المواطنين ، وقال المحافظ أن أحد أهم معايير تقييم أداء المسئول التنفيذي هو القدرة على التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم .

محافظ الشرقية
تسوية الطريق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى