أخبار مصر

محامي يتقدم ببلاغ ضد رامز جلال بسبب إهانة أهل الشرقية

00 25

تسببت حلقة برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال في غضب أهالي الشرقية بعد الجملة الشهيرة التي قالها للفنان باسم ياخوري

هذه وقد تقدم المحامي« أيمن محفوظ»، ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال، يتهمه فيه بالسخرية من أهالي محافظة الشرقية عبر برنامجه “مجنون رسمي”.

وقال «محفوظ » في بلاغه: حلقة الأمس من برنامج رامز أثارت ردود أفعال غاضبة من جموع شعب الشرقية بسخريته من ضيف حلقة أمس الفنان باسم ياخور، وقال الجملة الشهيرة ( شعراته مش مترتبة تحس إنه جاي من الزقازيق)

وطالب البلاغ بتقديم رامز جلال للمحاكمة بتهمة إهانة أهالي الشرقية، ثالث أكثر محافظة في عدد السكان. وقال مقدم البلاغ: “السخرية والتنمر هو إيقاع الأذى بنفسية المجني عليه قبل الإيذاء البدني، ويعد جريمة سلوكية وأخلاقية قبل أن تكون جريمة جنائية.

وأضاف: “قانون العقوبات نص على عقوبة الحبس والغرامة على كل من قام بعمل من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين أو العقيدة وترتب على هذا التمييز إهدارًا لمبدأ تكافؤ الفرص أو العدالة الاجتماعية أو تكدير للسلم العام”.

وكان ضيف حلقة اليوم لبرنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، فنان التاريخ، والاكشن السوري باسم ياخور، وبمرجد دخول ياخور الاستديو للتجهيز قبل التصوير، قال رامز هذه الجملة التي ازعجت رواد التواصل الاجتماعي ( شعراته مش مترتبة تحس إنه جاي من الزقازيق) ممكان تسبب غضب أهل الشرقية.

أجور ضيوف رامز مجنون رسمي 2020

  • حصلت الفنانة ياسمين صبري، على مليون ونصف
  • بينما حصل لاعب النادي الأهلي على معلول على علي معلول مليون دولار
  • وصل الفنان أمير كرارة، نجم مسلسل الإختيار على مليون جنيه
  • الفنانة غادة عادل، 500 ألف جنيه
  • الفنان أحمد العوضي،نجم مسلسل الإختيار 300 ألف جنيه
  • جوهرة، نصف مليون دولار
  • الفنان أحمد السقا، حصل على مليون جنيه .. تعرف على القائمة كاملة من هنا 

جور ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي 2020

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى