ثقافة و فنسلايد

محمد رمضان السبب .. القصة الكاملة لهجوم رحاب الجمل على الممثل السكران

الجمل ومحمد رمضان

تصدر اسم الفنانة رحاب الجمل محرك جوجل، وذلك بعد أن شنت هجوم حاد على أحد الفنانين المشاركين في فيلمها القادم والذي يتم تصويره حاليا.

منشور رحاب الجمل

حيث كانت بداية القصة عندما كتبت الفنانة رحاب الجمل منشور لها عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، تروي فيه تعرضها للإساءة من قبل أحد الفنانين، حيث وصفته بـ الممثل السكران.

كتبت رحاب الجمل منذ ساعات :”الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وتابعت رحاب الجمل “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. #انا_هاربيك”.

من هو الممثل السكران ؟

بعد دقائق من انتشار بوست الفنانة رحاب الجمل، توقع الجمهور اسم الممثل المقصود، وتردد اسم الفنان باسم سمرة بشدة، حيث أنه المقصود من بوست الفنانة رحاب الجمل، حيث أن الفنان باسم سمرة قد سبق له وتشاجر مع الفنان محمد رمضان غي أحد قاعات الأفراح منذ عدة أشهر.

خاصة وأن رحاب الجمل تجمعها علاقة طيبة بالفنان محمد رمضان، وكانت قد شاركته في مسلسل البرنس في رمضان الماضي .

كما أن الفنان باسم سمرة أيضا قد تطاول على المطرب الشعبي عمر كمال في أحد الحفلات، الأمر الذي وصل إلى حد الشجار، لذلك رجح الجمهر أن يكون الممثل المقصود هو الفنان باسم سمرة.

باسم سمرة يرد

ووفقا لموقع صدى البلد، الذي تواصل مع الفنان باسم سمرة، حيث رد على الهجوم الذي تشنه عليه رحاب الجمل، فعلق قائلًا: “مين رحاب الجمل!؟”، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب “سمرة” مستغربًا: “كاتبة عني أنا؟”.

وأضاف باسم سمرة: “ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل، نافيًا ما اتهمته به قائلًا: ما عنديش أفلام أساسا أنا قاعد في البيت، مستغربًا ما تردد حوله وإلصاق مثل هذه التهم به، وأشار في تصريحه قائلًا: أكيد حاجة تانية مش أنا .. وما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل .. من الهرم دي ولا منين؟.

أشرف زكي يتدخل

بعد أن اشتد الخلاف وأصبح تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ، وحذفت رحاب الجمل المنشور الذي كتبته ثم عادت لتكتب منشورا جديدا تشكر فيه نقابة المهن التمثيلية وأشرف زكي .

وقالت رحاب الجمل :” كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا اثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم واحالة الموضوع للتحقيق “.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى