ثقافة و فن

محمد رمضان يكذب قناة «ام بى سى مصر»

محمد رمضان يكذب قناة «ام بى سى مصر»
محمد رمضان يكذب قناة «ام بى سى مصر»

محمد رمضان يكذب قناة «ام بى سى مصر».. نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك كذب فيه ما جاء في بيان قناة إم بى سى مصر باتهامه بأنه كان من المقرر أن يتعامل مع القناة فى عمل فنى ولكنه قام بالتعاقد مع العدل جروب.

محمد رمضان يكذب قناة «ام بى سى مصر».. وقال رمضان في مقطع الفيديو: عامل الفيديو ده لجمهوري وبعض الصحفيين المهتمين بالبيان الذي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، وده حق الرد”، وذلك في إشارة منه لقناة mbc مصر.

وأضاف رمضان قائلا: الحقيقة ده بيان كاذب يدعي إني أخدت العربون وأن رئيس القناة طالبني بيه وأنا رفضت أرجعه، الكلام ده كله غير حقيقي، الحقيقة إني موقّع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص الذي أصدر البيان موظف فيها يرأس إحدى قنواتها، وتابع: أنا مش موقّع معاه عقود أنا مع شركة، والشركة دي تم الاتفاق معها إني هعمل في 2018 مسلسل مع العدل جروب وسيتم عرضه على دي إم سي في مصر وقنوات عربية أخرى.

واستطرد رمضان قائلا: عايز أوضح هذه الحقيقة إن الكلام اللي اتقال في حقي ده كلام كاذب والغرض منه الإساءة لسمعتي وللقناة اللي اشترت مسلسلي هذا العام؛ لأن مش ممكن تعرض مسلسلي وتاخده وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى دي مش اخلاقنا كمصريين، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، وده حق الرد.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى