توك شو

«مرتضى منصور» يكشف عن هوية من اعتدوا على الإعلاميين أمام الكاتدرائية

 

بالفيديو.. مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحامي الشوبكي على الهواء

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ، إنه سيتقدم باستجواب غدا فى مجلس النواب على ما حدث اليوم من عمل إرهابى غاشم حيث إن ما حدث اليوم تقصير أمنى واضح، مشددا على أنه لا يترك فتاة أو سيدة تدخل نادى الزمالك دون تفتيش ، مشددا على أن مصيبة اليوم ليس لها علاقة بمسلم ومسيحى فالكل حزين .

وأضاف منصور خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى احمد موسى فى برنامج « على مسئوليتى » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » أن الدستور يجب أن يعدل كما يجب فرض حالة الطواىء ، خاصة أن من وضع الدستور لابد أن يحاسب لأنه لم يراع مصلحة الدولة ، حيث إن مصر تواجه إرهابا ، منتقدا من اعتدى على الإعلامية لميس الحديدى اليوم أمام الكاتدرائية بالعباسية .

وأشار منصور إلى أن من اعتدوا على الإعلاميين لا علاقة لهم بالأقباط ، مشددا على ان هناك إعلاما داخليا يقوم بالتحريض ولا يجب التهاون معه، وان منهم من حركات 6 إبريل وغيرها ، مطالبا بإخراج اى نائب يعترض على تعديل الدستور خارج المجلس حيث إن تعديل الدستور والقانون بات ضروريا لسرعة التقاضى لحماية الوطن .

وكانت الكنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية شهدت صباح اليوم تفجيرا ارهابيا، وأكد مصدر أمني أنه ناجم عن عبوة ناسفة شديدة الانفجار.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى