أخبار العالم

مسجل خطر يعتدي على مصري بالكويت والشرطة تقبض عليه

مسجل خطر يعتدي على مصري بالكويت
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

تعرض وافد مصري، إلى الاعتداء من قبل مسجل خطر في أحد شوارع العاصمة الكويتية.

وقالت «الراي» الكويتية إن اعتداء مواطن على مصري في ميدان حولي، كشف أن الأول هارب من حكم صادر ضده بالسجن لمدة 5 سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة كانت تجري جولة تفقدية في مكان الاعتداء، وشاهدت شخصًا يعتدي بالضرب على آخر، وبالاقتراب منهما تبيّن أن المُعتدى عليه مصري.

واستطردت: وتبين أن المُعتدي مواطن كويتي وحصل بينهما سوء تفاهم جراء خلاف مروري، وبالتدقيق على بياناتهما ظهر أن المواطن من أرباب السوابق ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات واجبة النفاذ، واقتيد إلى التحقيق.

العثور على جثة مصري في الكويت

عثرت السلطات الكويتية على جثة مواطن مصري فوق سطح مبنى في منطقة الجابرية.

وبحسب صحيفة «الراي» الكويتية، فإن رجال المباحث يحققون في ملابسات وفاة المواطن المصري.

وأكد مصدر أمني للصحيفة، أن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا عن وجود شخص مجهول الهوية مستلقيًا فوق سطح بناية في الجابرية، وبانتقال الأمنيين إلى المكان وجدوا على وجه الشخص آثار دماء.

وذلك نتيجة جرح قطعي في جبهته، وبتفتيش ملابسه عثروا على بطاقة مدنية تخصه تفيد أنه مصري الجنسية، مواليد 1960، ويدعى ح.م، وتم إبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شبهة جنائية، وانتداب رجال الطب الشرعي والأدلة للتعامل مع الجثة”.

وأضافت تقارير عن الشرطة الكويتية، بعد الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة، رُفعت الجثة الى الطب الشرعي بتعليمات من وكيل النيابة والإيعاز إلى المباحث للتحري بكشف الملابسات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى